أهلاً بكم في ضيافة مركز دائرة التكامل.

لكل منّا مجال يبرع فيه في الحياة، ونحن في مركز دائرة التكامل نتميّز بتعدد التخصصات لتشخيص وعلاج فرط الحركة وتشتت الانتباه وصعوبات التعلّم لدى الأطفال.

كما أننا نوفّر الدعم الكامل للأطفال المصابين بتشتت الانتباه وفرط الحركة، والتوحّد، والذين يعانون من مشاكل في النمو أو صعوبات نفسية وسلوكية واجتماعية ودراسية وعاطفية ، كما نوفّر المساعدة لذويهم ومعلميهم. 

ومما يعزّز تفرّد المركز، الذي يتخذ من مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية مقرّاً له، أنه الأول من نوعه فيما يوفّره من خدمات رائدة. 

نتميّز في التخصصات الآتية:

  • تشتت الانتباه وفرط الحركة
  • صعوبات التعلّم: عُسر القراءة، عُسر الرياضيات، خلل الأداء التنموي، اضطرابات الكلام
  • القلق والاكتئاب واضطرابات النوم والأكل
  • اضطرابات الوسواس القهري
  • مشاكل السلوك
  • تأخر النمو
  • ضعف الإدراك

نخبة من أبرز المعالجين المتخصصين

يضم المركز مجموعة من أبرز الأطباء المتخصصين في علم نفس الطفل، ومعالجين سلوكيين ومهنيين ومبدعين مختصين في المهارات الحركية وفنون التغذية، وكذلك مستشارين مختصين في التعليم، ومرشدين تربويين يقدّمون النصح والإرشاد لأولياء الأمور، حيث يتعاونون سوياً ضمن منظومة تتألف من المنزل والمدرسة والرعاية الطبية لتقديم العلاج الفعّال والأفضل لطفلك. 

حلول مصمّمة خصيصاً لطفلك

يوفّر المركز حلولاً مصمّمة خصيصاً لحالة طفلك، بدءاً من مهارات التأقلم ومروراً بالتحكم في النفس ووصولاً إلى تعزيز المرونة، مما يجعل طفلك يشعر بتحسّن ملحوظ، خاصة في أداء المهام المطلوبة منه في المنزل والمدرسة والمناسبات الاجتماعية.

أول مركز من نوعه في المملكة.

يمتاز مركز دائرة التكامل ببيئته المنفتحة التي تعطي شعوراً بالراحة والسكينة، إذ أنه مؤسّس لكي يقدم أفضل البرامج الصحية. وهذا ما يجعلنا نتطلع دائماً إلى الصدارة فيما نقدّمه من خدمات سواءً في التقييم أو علاج الأطفال المصابين بفرط الحركة وتشتت الانتباه. 

لرعاية الأطفال المصابين بفرط الحركة وتشتت الانتباه تحديات. حلها هدفنا.

نتميّز في المركز بقدرتنا على إكساب طفلك السلوكيات التي تعزّز من ثقته بنفسه، وتجعله مستقلاً في رأيه ولديه روح المبادرة، وذلك من خلال تطبيق استراتيجيات وخطط عمل واستخدام وسائل فعّالة، وأفكار ونظم علمية تساعد الآباء، وتجعل قدرة الطفل على التطوّر والنجاح أكبر. 

من حقهم أن يحلموا بالأفضل

مهمتنا التي نحرص علي تطويرها بشكل مستمر هي إطلاق قدرات كل طفل ومساعدة كل عائلة على الوصول إلى الأفضل. 

التزام يجمعنا

نعمل على تحسين جودة حياة الأطفال المصابين بفرط الحركة وتشتت الانتباه داخل محيط عائلاتهم وفي المجتمع بشكل يتيح للجميع فهم ودعم احتياجاتهم. 

نظام دعم متكامل

نحن هنا لنوفّر لك منظومة متكاملة من التقييم والدواء والعلاج، بالإضافة للإستشارات العلاجية الفعّالة. 

نتفهم احتياجات طفلك.

من أجل توفير الدعم، قمنا بوضع خطة علاجية متكاملة تلبي احتياجات كل طفل على حسب حالته.

تكنولوجيا متطوّرة. علاج فعّال. مرافق عصرية.

ربما أكثر ما يميّز مركزنا هو طريقته في العمل التي تعتمد على الاستفادة من أحدث تقنيات العصر، لا سيّما في مجال البحوث العلمية في تشتت الانتباه وفرط الحركة، وانتهاج أفضل الطرق العلاجية. 

راحة البال التي تستحقها

معنا سترى بنفسك مدى السعادة التي تغمر طفلك، وثقته بنفسه، مما يوفّر راحة البال لكل العائلة.